القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

Skype for Business مقابل Microsoft Teams

Skype for Business مقابل Microsoft Teams

الاتصالات

خدمة سكايب للأعمال مقابل فرق مايكروسوفت: كان Skype for Business يحكم بالفعل ما يقرب من 90 ٪ من السوق عندما أطلقت Microsoft Microsoft Teams لتجاوز أفضل التوقعات من Skype


Skype for Business مقابل Microsoft Teams

كان Skype و Skype for Business منصتين رائدتين للتواصل الشخصي والمهني على حد سواء لأطول مدة زمنية. سواء كانت الدردشة عبر الإنترنت ، أو المكالمات الصوتية ، أو مكالمات الفيديو أو المكالمات الجماعية ، فقد غطت كل شيء وبقدر ما أصبحت غضبًا بين المؤسسات في كل قطاع. أصبح المرادف الوحيد لأي نوع من التواصل المهني ، حيث يوفر المسار الأكثر ملاءمة وأمانًا للاتصال والتعاون.

ولكن بعد مرور الوقت و تغير المتطلبات لذلك ، و عندما كان Skype for Business يحكم بالفعل ما يقرب من 90 ٪ من السوق ، قررت Microsoft إطلاق شيء يمكن أن يتجاوز أفضل التوقعات التي اشتهر بها Skype. توصل إلى برنامج التعاون الجديد- Microsoft Teams.

سكايب للأعمال مقابل فرق مايكروسوفت

Microsoft Teams: بديل أفضل لـ Skype for Business
قامت Microsoft بتصميم Teams مع مراعاة الشعبية المتزايدة بشكل كبير للعمل عن بُعد. كان يهدف إلى تشكيل مركز للعمل الجماعي بأفضل طريقة ممكنة. تم تصميمه لإطلاق العنان لقوة الفرق ، سواء كانت 10 أشخاص أو 1000 وكذلك يشير اسمها.

بصرف النظر عن الميزات الأساسية لسكايب ، سمحت الفرق بتعاون واسع النطاق من خلال تمكين المؤتمرات الصوتية والمرئية داخل المنظمات وبين المنظمات بالإضافة إلى السماح بالفعاليات الحية ، وبالتالي جلب العالم كله بنقرة واحدة. بالانتقال إلى نفس المسار ، تجمع Teams بين المراسلة الفردية والمراسلة الجماعية والمكالمات الصوتية ومؤتمرات الفيديو والتعاون في المستندات في تطبيق واحد متكامل لتمكين طرق جديدة مثيرة للعمل معًا.

فوائد فرق مايكروسوفت
بالنسبة للشركات:

صنع قرار أسرع
تقليل عدد الاجتماعات الواقعية
 تعزيز تبادل المعلومات
سهولة التنقل والإنتاجية
للمستخدمين النهائيين:
فعال من ناحية الوقت
ترجمة مضمنة
إمكانية التسجيل وإمكانية إعادة عقد الاجتماعات
التأليف المشترك في الوقت الفعلي
لفرق تكنولوجيا المعلومات:
الأمن الشامل
ضوابط المسؤول
وقت توقف أقل
أداء محسن
دمج بوت سهل
لماذا Skype for Business Migration to Microsoft Teams؟


لقد كان Skype for Business vs Microsoft Teams محل جدل منذ فترة طويلة الآن. لفترة طويلة ، كان Skype for Business أكثر منصات التواصل والتعاون شعبية التي تلبي الاحتياجات المختلفة للمؤسسات لفترة طويلة ، ولكن كل شيء له مدة صلاحية ويقترب عمر Skype من نهايته.

من ناحية أخرى ، تعد Microsoft Teams خيارًا متقدمًا وحديثًا كثيرًا يمكن أن يتيح لنا تجربة أحدث التقنيات لتحقيق فوائد وإنتاجية أساسية. إنه مستقبل التواصل التنظيمي.

سكايب نهاية الأعمال التجارية


وصل Skype for Business ، على الرغم من استخدامه على نطاق واسع عبر المؤسسات ، إلى نقطة التشبع حيث لا يمكن لأي تحديثات أخرى أن تساعده على مطابقة متطلبات العمل الحالية. لذلك ، من المقرر أن يكون 31 يوليو 2021 هو تاريخ تقاعده. بعد هذا التاريخ ، لن يكون من الممكن الوصول إلى Skype for Business Online أو دعمه.

وبالتالي ، فإن الاتصالات العامة للمنظمات التي تستخدمها كقناة اتصال وتعاون واحدة ستواجه فجأة أزمة. لتجاوز هذه الندرة ، فمن المستحسن أن تنتقل هذه المنظمات ببطء إلى نظيرتها الأفضل - فرق ، بحيث يكون التغيير بطيئًا بما يكفي حتى يتكيف الموظفون معه.

اتخاذ القرار بالانتقال إلى الفرق الآن سيضمن الوقت المناسب للترقية والنشر. يمكن أن يوفر لك اتخاذ قرار الترحيل المبكر هذا أيضًا متسعًا من الوقت للذهاب إلى اختبار تجريبي مع مجموعة مختارة من المستخدمين وفهم جميع الإيجابيات والسلبيات التي قد تنشأ عند تنفيذ عملية نقل Skype for Business الحقيقية إلى الفرق.

كل ما نحتاج إلى تذكره هو أن التكنولوجيا قد تكون جيدة جدًا ، ولكنها غير منتجة ما لم يتعرف المستخدمون عليها. لذا ، فإن القرار المبكر بالانتقال إلى Migration from Skype for Business Online to Teams سيلعب دورًا حيويًا في الوصول إلى استعداد المستخدم لهذه الترقية وسيسمح لنا بتخطيط أي برنامج تدريبي مسبقًا إذا لزم الأمر

تدابير تبني وتكيفية

أهم جانب ينطوي على هذا التغيير هو مسألة قابلية التبني - سواء كان التكيف التنظيمي أو تكيف المستخدم. نظرًا لأن هذه الحركة من Skype إلى Teams ستتغير كثيرًا حول طريقة عمل المنظمة ، فمن المهم جدًا إلقاء الضوء على الاستراتيجيات التي ستضمن أن الفرق تتناسب مع ثقافة العمل التي اعتادت على استخدام Skype لسنوات .

يمكننا البدء بخيارات مرنة مثل استخدام Teams و Skype for Business بشكل متوازي أو الذهاب لاستراتيجيات التبني مثل برامج المشاركة المجتمعية والتدريب السياقي لإبراز مزايا الفريق بسرعة للمستخدمين.

خطة النشر التي يتعين القيام بها
ابدأ بالمستخدمين الداخليين
ابدأ بفرق التعايش ونهج سكايب
اذهب للاختبار التجريبي
تقييم مدى استعداد المستخدم للترحيل
قم بتقييم قبول المستخدم وبذل جهودًا لجعله على دراية بمزايا تحول النظام الأساسي هذا
اختر تغييرًا بطيئًا ومحسنًا
خطة التعايش
بصفتك أحد عملاء Skype for Business الحاليين ، قد يكون الانتقال الكامل إلى Teams صعبًا إلى حد ما ويستغرق وقتًا طويلاً. ومع ذلك ، يمكننا البدء مبكرًا من خلال السماح للمستخدمين بتجربة الفرق جنبًا إلى جنب مع Skype for Business ودعهم يدركون أنهم أفضل من Skype. سيضمن تقديمه تدريجيًا أقل استياء من المستخدم وقدرة أفضل على التكيف مما سيسمح لهم أيضًا باحتضان Teams كقناة اتصال وتعاون واحدة لهم في المستقبل.

توفر شركة Microsoft بضع خيارات تعايش وقابلية للتشغيل البيني Teams و Skype for Business لكي تساعدة في عملية التكيف هذه. بهذه الطريقة ، كم ان المستخدم لم يعد بعد الترحيل إلى Teams بحاجة إلى استخدام Skype for Business Client إلا للانضمام إلى اجتماع مستضاف على Skype for Business. يتم توجيه جميع الدردشات والمكالمات الواردة تلقائيًا إلى عميل Teams للمستخدم ، بغض النظر عما إذا كان المرسل يستخدم Teams أو Skype for Business.

و إلى جانب ذلك ، يتم جدولة أي نوع من الأحداث أو الاجتماعات التي ينظمها المستخدمون الذين تمت ترقيتهم تلقائيًا كاجتماعات Teams. إذا حاول المستخدم استخدام عميل Skype for Business ، فسيتم حظر بدء الدردشات والمكالمات. ومع ذلك ، لا يزال عملاء Skype for Business يستخدمون للانضمام إلى الاجتماعات التي تتم دعوتهم إليها.

وكانت هذه هي الإجراءات الفورية التي يمكن اتخاذها لبدء الرحلة من Skype for Business إلى Teams. دع مكان عملك يتعرف على Teams ثم مقالات تكنولوجيا الكمبيوتر ، خطط للهجرة الكاملة إليه.


هل اعجبك الموضوع :

Comments

التنقل السريع